منتدي خلاصة تجاربي
منتدي الغلابة يرحب بك
وندعوك للتسجيل معنا


منتدي خلاصة تجاربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تكييفات الهواء المحمولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور احمد
Admin


عدد المساهمات : 8263
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 24
الموقع : منتدي خلاصة تجاربي

مُساهمةموضوع: تكييفات الهواء المحمولة   الأحد سبتمبر 30, 2012 2:41 pm

تكييف الهواء المحمول هو الذي له عجلات ويمكن نقله بسهولة داخل المنزل أو المكتب. وهم متاحين حاليا مع قدرات مع القدرات ما يقرب من 6،000 إلى 60،000 وحدة حرارية / ساعة (1،800 إلى 18،000 واط) ومع أو بدون سخانات المقاومة الكهربائية. مكيفات الهواء المحمولة تأتي في شكلين، split و hose. مبردات التي تسمى أحيانا مكيفات، هي أيضا المحمولة.

تبريد الهواء المحمولة مكيفات الهواء ضاغط على أساس نظام التبريد التي تستخدم لتبادل وحرارة الهواء، وبنفس الطريقة التي سيارة نموذجية أو أجهزة تكييف الهواء المنزلية. مع هذا النوع من النظام جفف الهواء كما هو تبريد. وهي تجمع المياه المكثفة من الهواء المبرد، وينتج هواء ساخن يجب تنفيسه خارج المنطقة المبردة (ينقل الحرارة من الهواء في المنطقة المبرده إلى الهواء الذي يجب تنفيسه).

وهناك انقسام نظام داخلي وحدة متصلة على عجلات في الهواء الطلق وحدة عبر أنابيب مرنة، مماثل لتركيب وحدة دائمة ثابتة.

نظم خرطوم، والتي يمكن في الجو وMonoblock، لتنفيس الهواء الخارجي عبر انابيب. "monoblock" صيغة تجمع المياه في دلو أو علبة، وعندما تتوقف بالكامل. فإن الجو النسخة إعادة يتبخر الماء والتصريف من خلال أنبوبي خرطوم، ويمكن تشغيلها بصورة مستمرة.

أنبوب واحد وتوجه وحدة جوية خارج القاعة لتبريد المكثف لها، ثم الفتحات خارج. في هذا الجو يحل محله الهواء الساخن أو غيره من خارج الغرف، مما يقلل من كفاءتها. الحديث عن وحدات تشغيل ما يقرب من 1 إلى 3، أي نسبة، لإنتاج 3 كيلوواط التبريد هذا سوف تستخدم 1 كيلوواط من الكهرباء. ألف وحدة مزدوجة أنابيب الهواء من الخارج وتوجه الهواء لتبريد المكثف لها، بدلا من من داخل القاعة، وبالتالي هي أكثر كفاءة من معظم أنابيب الهواء وحدة واحدة.

التبخر ومبردات الهواء، وتسمى أحيانا المستنقعات ومكيفات الهواء، وليس لديها ضاغط أو المكثف. تبخر الماء السائل على زعانف التبريد وإطلاق تبريد البخار في المنطقة. انحسار المياه تمتص كمية كبيرة من الحرارة، والحرارة الكامنة التبخرة، تبريد الهواء البشر والحيوانات الأخرى استخدام نفس آلية لتهدئة أنفسهم التعرق. العيوب هي أنه ما لم المحيطة الرطوبة منخفضة (جافة المناخ) ويقتصر التبريد وتبريد الهواء الرطبة جدا ويمكن أن يشعر ندي. وميزتها أنها لا تحتاج إلى خراطيم للتنفيس تبريد الحرارة خارج المنطقة، مما يجعلها حقا المحمولة، وأنها رخيصة جدا لتركيب واستخدام طاقة أقل مما refrigerative مكيفات الهواء.
[عدل] مضخات الحرارة
Crystal Clear app kdict.png مقال تفصيلي :Heat pump

مضخة الحرارة هو تعبير عن نوع من مكيفات الهواء التي التبريد دورة قادرة على عكسه، وبدلا من أن تنتج الحرارة الباردة في البيئة المغلقة. وهي أيضا يشار إليها، وتسويقها على النحو، وعكس اتجاه دورة تكييف الهواء. جهاز لتكييف الهواء التي تستخدم في هذه الطريقة لإنتاج الحرارة بشكل ملحوظ أكثر كفاءة من المقاومة الكهربائية للتدفئة. بعض ملاك المنازل انتخاب لدينا نظام تركيب المضخات الحرارية، وهو في الواقع مجرد المركزية لتكييف الهواء مع ضخ الحرارة وظيفة (عكس دورة التبريد في الشتاء). عندما ضخ الحرارة تمكين، ومفاتيح البيوت المبخر الملف الأدوار ويصبح الملف condensor تنتج الحرارة. في الهواء الطلق condensor حدة مفاتيح الأدوار بمثابة المبخر، وينتج الهواء البارد (أبرد من الجو المحيط في الهواء الطلق).

مضخات الحرارة أكثر شيوعا في فصل الشتاء حيث اعتدال درجات الحرارة في كثير من الأحيان في حدود 40-55 ° واو (4-13 درجة مئوية)، ومضخات الحرارة لان تصبح غير فعالة أكثر في البرد القارس. ويرجع هذا إلى مشكلة في الهواء الطلق الوحدة الملف تشكيل الجليد الذي يمنع تدفق الهواء فوق الملف. للتعويض عن ذلك، يجب على منظومة ضخ الحرارة مؤقتا التحول إلى طريقة منتظمة لتكييف الهواء في الهواء الطلق المبخر تحويل الملف إلى كونه condensor الملف حتى يمكن أن تصل الحرارة وإزالة الجليد. وهناك نظام ضخ الحرارة لذلك سيكون شكلا من أشكال المقاومة الكهربائية للتدفئة في الهواء الطريق الذي لا يعمل إلا في هذا الوضع من أجل تعويض مؤقت لتكييف الهواء، الأمر الذي من شأنه أن يولد خلاف ذلك غير مرغوب فيه من الهواء البارد في فصل الشتاء. فإن المشكلة تصبح تثليج أكثر انتشارا بكثير في الهواء الطلق مع انخفاض درجات الحرارة، لذلك مضخات الحرارة عادة تثبيت جنبا إلى جنب مع أكثر تقليدية للتدفئة، مثل الغاز الطبيعي أو النفط في الفرن، الذي يستخدم بدلا من ضخ الحرارة خلال فصل الشتاء أقسى درجات الحرارة. في هذه الحالة، وتستخدم مضخة الحرارة بكفاءة خلال اعتدال درجات الحرارة، وتحول إلى النظام التقليدي مصدر الحرارة في الهواء الطلق عند درجة حرارة أقل.

بعض أغلى نافذة وحدات تكييف الهواء والحرارة وظيفة المضخة. بيد أن وحدة نافذة لديها "حرارة" اختيار ليس بالضرورة بسبب الحرارة ضخ استخدام بعض الوحدات الكهربائية المقاومة للحرارة عند التسخين هو المطلوب. وحدة الحرارة الحقيقية التي سيتم ضخ الوظيفية جاء في الأدب تعبير "ضخ الحرارة".
[عدل] الهيئات المهنية
[عدل] الجمعية الأمريكية للتدفئة والتبريد وتكييف الهواء والمهندسين

ASHRAE (الجمعية الأمريكية لمهندسي التكييف والتبريد والتدفئة) وهي منظمة مكرسة للنهوض بتكولوجيا التحكم بالبيئة المغلقة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تأسست ASHRAE في عام 1894 لتكون بمثابة مصدر المعايير والمبادئ التوجيهية التقنية. ومنذ ذلك الوقت، نمت في مجتمع دولي ووفرت معلومات تثقيفية ودورات وحلقات دراسية، وتوجيه مهني، ومنشورات. وتشجع المنظمة أيضا دستور لقواعد السلوك للعاملين في مجالات التدفئة والتهوية والتبريد وتوفر الاتصال مع الجمهور. ويقع مقرها في أتلانتا، بولاية جورجيا.
[عدل] المعهد الأسترالي للتكييف والتبريد والتدفئة

المعهد الأسترالي للتكييف والتبريد والتدفئة (AIRAH تأسس في عام 1920 ويضم حاليا حوالي 10،000 عضو. AIRAH هو المسؤول الأسترالي أمانة المعهد الدولي للتبريد وتعاونا وثيقا مع الجمعية الأمريكية للتدفئة والتبريد والتكييف المهندسين (ASHRAE).
[عدل] الميكانيكية وتكييف الهواء ونقابة المقاولين من أستراليا

تكييف الهواء والميكانيكية نقابة المقاولين من أستراليا (AMCA هي رابطة صناعة الأمة واسعة مخصصة لتمثيل وخدمة أجهزة تكييف الهواء والميكانيكية وصناعة الخدمات في أستراليا. أعضاء AMCA تصميم وتركيب وتقديم خدمة مستمرة وتكييف الهواء وأنظمة التهوية الميكانيكية.
[عدل] مقاولين تكييف الهواء في أمريكا

مقاولين تكييف الهواء في أمريكا هي منظمة كبيرة الأمريكية HVACR المهنيين. لديهم أكثر من أربعة آلاف من أعضاء والمواثيق الفرد في كل ولاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a5olast-tgarbk-jajaja.forumegypt.net
 
تكييفات الهواء المحمولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي خلاصة تجاربي :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدي العلوم والابحاث العلمية :: قسم التقنية-
انتقل الى: